دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-05-07

تقديرات أولية تشير إلى تقدم حركة النهضة في الانتخابات التونسية

الراي نيوز
- أشارت نتائج أولية تقديرية حسب توزيع الأصوات إلى تقدم حركة النهضة على حزب نداء تونس في الانتخابات البلدية التي جرت اليوم الأحد.

وجاء في هذه التقديرات التي بثتها القناة الوطنية الأولى وأعدتها مؤسسة 'سيغما كونساي' لاستطلاع الأراء حصول حركة النهضة على 7ر27 بالمائة من الأصوات وحزب نداء تونس على 5ر22 بالمائة في حين حصلت أحزاب أخرى على نسبة 14 بالمائة من الأصوات وتحالفات حزبية على 8 بالمائة.

وكانت مراكز الاقتراع أغلقت أبوابها عند الساعة السادسة مساء لتنطلق عملية الفرز اليدوي في مرحلة أولى يتبعها الفرز الالكتروني، كما تم تأجيل عملية الاقتراع في 8 مراكز في محافظة قفصة لتعثر العملية.

وسجلت العملية الانتخابية نسبة مشاركة ضعيفة لم تتجاوز عند حدود الساعة الثالثة بعد الظهر ال21 بالمائة. كما تم تسجيل عزوف ملحوظ للشباب عن التصويت.

وكانت مكاتب الاقتراع فتحت أبوابها عند الساعة الثامنة صباحا أمام أكثر من خمسة ملايين و300 الف ناخب لاختيار ممثليهم في 350 دائرة بلدية و24 مجلسا جهويا بمختلف مناطق البلاد.

وكان رئيس الحكومة يوسف الشاهد توجه مباشرة بعد غلق مراكز الاقتراع بكلمة أكد فيها أنه مهما كانت النتائج فأنه لا تراجع عن خيار الديمقراطية في تونس، وأن المرحلة القادمة هي مرحلة العمل وتكريس الوعود.

عدد المشاهدات : ( 1047 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .