دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-05-06

الفيصلي : سنعامل الجزيرة بالمثل وعيننا على اللقب ..!!

الراي نيوز

معتز ابو عنزة 


اكد عضو مجلس ادارة النادي الفيصلي سامر الحوراني ان معاملتهم ستكون في المثل مع نادي الجزيرة في اياب دور نصف نهائي الاتحاد الاسيوي وسيكون لهم فقط 8% من المقاعد وسيكون تواجدهم  في الدرجة الخاصة .

معربا الحوراني عن اسفه لعدم استجابة ادارة الجزيرة لمطلب ادارة الفيصلي في مسألة نسبة الجماهير ، مستغربا موافقة الجزيرة على اقامة المباراة بدون جمهور وهي فاكهة كرة القدم والتي من المؤكد انها ستحفز لاعبيه ايضا على الاداء بشكل جيد .


واضاف ان ادارة الفيصلي غير راضية عن خسارة لقب الدوري هذا الموسم ابدا والذي كان بسبب خسارة النقاط السهلة في مرحلة الذهاب .

واشار الحوراني ان كل تركيز الفيصلي الان على البطولة الاسيوية وان عيننا على اعادة اللقب الاسيوي لخزائن الزعيم ..

و قال الحوراني ان سعر تذكرة جماهير الجزيرة في الاياب ستكون عشرين دينار .

يذكر ان الفيصلي والجزيرة قد وصلا الى نصف نهائي بطولة كاس الاتحاد الاسيوي وسيكون ملعب ستاد عمان مسرحا لمباراتي الذهاب والاياب أ علما با الذهاب سيكون على ملعب الجزيرة .

عدد المشاهدات : ( 1524 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .