دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-05-03

مجموعة الناعوري تتصدر القائمة الذهبية

الراي نيوز


 ضمن جهود مجموعة الناعوري المتميزة وسعيها الجاد لتحقيق أعلى معاييرالأمان ضمن كافة مراحل سلسلة التزويد، قامت شركة جدارا لخدمات النقل والملاحة بتطبيق متطلبات الأمان المعتمدة عالميا من خلال اجراءاتها المدروسة والمنفذة بدقة وكادرها ذو الخبرات العالية ليتم بذلك إدراجها من قبل دائرة الجمارك الأردنية ضمن برنامج القائمة الذهبية.

ويشار الى أن شركة جدارا لخدمات النقل والملاحة هي خامس شركات مجموعة الناعوري التي يتم إدراجها ضمن برنامج القائمة الذهبية، حيث أن شركة عمون لخدمات النقل والملاحة وشركة السلام للوكالات البحرية وشركة كريم للملاحة والتخليص كانت أولى الشركات والوحيدة لعدة سنوات التي تنضم الى برنامج القائمة الذهبية في مجال النقل والتخليص منذ عام 2005.

ومن الجدير بالذكر أن مجموعة الناعوري والتي تأسست عام 1994 ، تعتبر الآن من الشركات الرائدة في المنطقة في مجال الخدمات اللوجيستية، وخدمات الشحن و التخليص، بالإضافة لخدمات السياحة والسفر ويعمل لديها أكثر من 1000 موظفاً في الأردن والعراق، كفريق واحد، جميعهم ملتزمين بتقديم حلول ذكية و فعالة للعملاء.

وتحرص المجموعة على الوفاء بمسؤولياتها وإلتزاماتها تجاه المجتمع من خلال برامج المسؤولية الاجتماعية التي تنفذها المجموعة ودعم المبادرات الوطنية وكذلك توفير بعثات دراسية لابناء العاملين في المعاهد والجامعات ، وتنظر المجموعة إلى تواجدها في الأردن من منطلق الفرص الواعده والمناخ الاستثماري الجاذب ولذلك فهي تحرص وتركز كافة إستثماراتها وانشطتها الاقتصادية في هذا الوطن الغالي.

عدد المشاهدات : ( 1577 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .