دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-05-03

أبو برجس .. عود النرجس.. أين أنت؟!

الراي نيوز -
خاص

وينك أبو برجس, جملة تتكرر كثيرا في الوسط العماني والأردني, فالجميع يتساءل أين المهندس نضال الحديد الذي ملأ العاصمة عملا ونشاطا وارتقى بنشاطاته الى جميع مناطق المملكة, وفجأة وبدون أي إنذار اختفى أبو برجس عن الأضواء ولم نعد نسمع ذلك الصوت الواثق من القدرة على النجاح.

أبو برجس , لم يعمل في اتجاه معين بل في عدة اتجاهات فكان أمينا لعمان التي نشطت في حينه إضافة الى منصبة كنائب سمو رئيس اللجنة الأولمبية ونائب سمو رئيس الاتحاد الاردني لكرة القدم, وكان محل إجماع الجميع بفضل تواضعه وتعامله مع الجميع دون حواجز, فهو ابن أحد ابرز وجهاء وشيوخ الأردن, الشيخ برجس الحديد وبالتالي فقد تعلم أبو برجس من مدرسة والدة ونهل منها الكثير من علم الحياة ومخالطة البشر, فتفوق في هذا المجال, لكن لم ينسى الحس البدوي في تعامله فكان واضحا جلي الرأي, يقول كلمة الحق بكل جرأة, وبالتالي جمع بين المعرفة والعلم والخبرات والشخصية القوية, ليكون احد ابرز قادة العمل في الساحات الأردنية وهو ما جعل الكثيرين يتوقعون أن يتولى حقيبة وزارية بل ان يكون رئيسا للوزراء في سنوات قلائل.

أبو برجس لا زال له معجبيه ومريديه في العمل الرياضي والشبابي والهندسي بفضل الخدمات الجليلة التي قدمها الى المجتمع, إضافة الى الإرث الذي خلفه في سنوات قلائل للاردن ولمن جاء بعده في المناصب التي تولاها.

معالي أبو برجس .. عود النرجس كما يطلق عليه محبيه .. أينa أنت؟!

عدد المشاهدات : ( 3362 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .