دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-05-03

"حرب" في شوارعنا !!


الراي نيوز


خاص

لا يخلو يوم الا ويسقط شاب او طفل مفارقا الحياة دون ان تستطيع الجهات الرسمية إيجاد حل لوقف مسلسل الموت اليومي في حوادث السير التي أصبحت تفتك بابناء الوطن بلا هوادة او رحمة لتزرع الحزن على أعتاب الأبواب.

حوادث السير هي الوحش الذي لا يرحم يقفز الى حياتنا فيخطف اجمل الأزهار فيما الحكومات المتعاقبة واجهزتها تبحث عن حلول شكليه لم تؤتي بثمارها ليرتفع عدد القتلى الى أرقام غير مسبوقة.

الحكومة قامت برفع قيمة المخالفات على أمل الضغط على المواطنين بتخفيف السرعة، لكنها في المقابل خلقت اجواء سلبية طاردة للفرح برفع متواصل للضرائب مما تسبب في زيادة الجري خلف لقمة العيش فأصبح كل شيء أسرع حتى حوادث السير.

الحكومة لم تهتم كثيرا بإصلاح البنية التحتية في شوارعنا الداخلية والطرق الخارجية ليصبح لدينا مجموعة من طرق الموت التي تحتاج الى إصلاح قبل البدء بإصلاح النظام الضريبي, وتحتاج شوارعنا الى صيانه ومزيد من الاهتمام في توفير سبل الامان عليها، كما نحتاج الى تحويل حوادث السير من قضية يومية هامشية الى قضية وطن ووضع استراتيجية شاملة قائمة على البحث عن توفير سبل الامن الشامل لطرقنا وسياراتنا ومن يقودها بإعادة مفهوك طرق تعليم القيادة في مراكز التعليم والتركيز على القيادة الامنة بدلا من معرفة القيادة.

لقد أصبحنا بحاجة الى تعليم السائقين فلسفة احترام الاخر والطريق بدلا من شعار ' القيادة فن وذوق واخلاق' لتصبح ' القيادة حماية وطن وفلسفة بقاء'.

عدد المشاهدات : ( 2192 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .