دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-05-02

مؤتمر ياباني -ياباني في الديار الاردنية ؟!!

الراي نيوز

أسامة بليبلة 

لم نشعر ان المؤتمر الذي أقيم على الأراضي الأردنية يوم أمس يخص العرب او الأردنيين تحديدا، كون كل ما دار فيه ياباني بامتياز، فلغة المؤتمر التي كنا نستمع لها اما اللغة اليابانية او مترجمة الى الإنجليزية، وحتى اللغة الإنجليزية كانت تترجم من قبل اليابانيين وبلهجتهم السريعة وغير الواضحة في غالب الأحيان.

أما الإجراءات الأمنية فقد كانت مشددة من الداخل بشكل كبير وتولاها اليابانيين، فيما الحراسات الخارجية كانت أردنية بالكامل، وبالتالي فقد شعرنا في الداخل أننا في طوكيو من كثرة المنظمين اليابانيين.


هذا مختصر ما جرى يوم أمس في المؤتمر الصحفي لرئيس الوزراء الياباني 'شينزو آبي' في عمان، حيث لم يراعي المنظمون أن المؤتمر يعقد في الأردن ويجب ان يكون هناك ترجمة للغة العربية.

الأمر داخل القاعة كان اشبه باوامرعسكرية من خلال الضغط على المصورين لإجبارهم على وضع كاميراتهم في أماكن محددة من قبل الوفد الياباني، حيث انهم اختاروا لأنفسهم أفضل الأماكن في القاعة وتركوا الأماكن الاخرى الى المصورين العرب بشكل عام ولولا تعنت بعض المصورين لبقي الحال على ما هو عليه.


وفي نهاية المؤتمر طلب من الصحفيين التوجه الى قاعة أخرى للحصول على ملخص المؤتمر، حيث كان من المتوقع ان يكون باللغة العربية الا انه كان باللغة الإنجليزية، وفي نهاية الامر كان بالأصل ان تشارك المملكة الأردنية في هذا المؤتمر على الأقل بإيجاد ترجمة في اللغة العربية لباقي الصحفيين لمعرفة ما دار من لقاءات مع رئيس الوزراء الياباني.

 
عدد المشاهدات : ( 2060 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .