دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-05-02

أبو غزالة : نوصي بعدم استمرار عمل اتحاد الكرة !!


الراي نيوز

رامي الرفاتي 


حرفيا قال ممثل شركة طلال أبو غزالة للتدقيق المالي عبر تقريره خلال اجتماع الهيئة العامة لاتحاد كرة القدم ' نوصي بعدم استمرارية الاتحاد الأردني لكرة القدم بأداء أعماله بسبب العجز المالي نتيجة لعدم القدرة على تسديد أو تخفيض العجز المتضمن ب'4' ملايين ونصف دينار'.


ولم يتطرق أحد لمناقشة الموضوع الا سمر نصار حين وجهت عدد من الاسئلة الى الأمين العام سيزار صوبر ومنها : لماذا تم كتابة توصية إيقاف الاتحاد, وهذا يعني ان الاستغراب جاء من كتابة هذه الجملة في التقرير وليس من الأخطاء التي تسببت في إيصال الاتحاد الى هذا الوضع المالي المؤلم.
وصول مديونية اتحاد اللعبة الى هذا الحد هي التي يجب التوقف عندها, فالنتائج التي تحققت للمنتخبات الوطنية في العام الماضي لا تتواكب مع المبلغ الذي تم انفاقه, إضافة الى ان مجموعة الأخطاء التي قام بها الأمين العام تسببت في انفاق غير مبرر من انهاء عقود بعض العاملين قبل انتهاء وقتها ودفع مبالغ مالية ضخمة لهؤلاء الموظفين, كما قام بتعين عدد كبير من الموظفين الجدد, وبالتالي زاد حجم انفاق الأمانة العامة في الاتحاد.


الامر ليس سهلا فصدور توصية بهذه الصراحة تعني ان أبوب الاتحاد معرضة للاغلاق في حال استمرت الضائقة المالية الخانقة التي نتجت من فعل الاتحاد نفسه سواء في الانفاق غير المبرر على المنتخبات الوطنية أو الرواتب.

عدد المشاهدات : ( 1005 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .