دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-04-29

1,4 مليون دينار أردني أرباح الشرق العربي للتأمين قبل الضريبة كما في نهاية الربع الاول للعام 2018

الراي نيوز
 صادق مجلس إدارة الشرق العربي للتأمين / مجموعة الخليج – الأردن في اجتماعه الذي عقده يوم الخميس الماضي بحضور رئيس مجلس الإدارة ناصر اللوزي وأعضاء المجلس والرئيس التنفيذي الدكتور علي الوزني على البيانات المالية للربع الأول من العام 2018. وقد أظهرت النتائج المالية الربعية تحسناً جوهرياً في نتائج الشركة إذ حققت أرباحاً إكتتابية بلغت (2.7) مليون دينار أردني.

هذا وقد بلغ صافي الربح قبل الضريبة للربع الأول (1.4) مليون دينار، ليصل صافي الربح بعد المخصصات والضرائب مبلغ (1.045) مليون دينارأردني. وعلى الرغم من تبني الشركة لسياسة إكتتابية متحفظة خلال الربع الأول من هذا العام إلا أن إجمالي الأقساط المكتتبة بلغ 29.8 مليون دينار أردني .

من جهة أخرى حافظت الشركة على نسبة هامش ملاءة تجاوزت الحدود التنظيمية المقبولة، يدعم ذلك مجموعة من المؤشرات في مقدمتها نسبة السيولة المرتفعة، إذ ارتفعت الودائع النقدية لدى البنوك لتصل إلى (43) مليون دينار أردني أي ما نسبته 39% من إجمالي الموجودات.

هذا وقد ارتفعت موجودات الشركة بنسبة 4.7% عما كانت عليه مع نهاية العام 2017 إذ بلغت (110.7) مليون دينار أردني مقارنة مع حوالي (106) مليون دينار أردني.

وقد عبر رئيس مجلس الإدارة ناصر اللوزي عن ارتياحه لأداء الشركة خلال الربع الأول من العام الحالي وأكد أن ما قامت به الشركة من إجراءات خلال الفترة الماضية قد حققت نتائجها على أرض الواقع والتي انعكست على أرقام الربع الأول من هذا العام. كما أشار إلى أن الشركة مستمرة في استراتيجيتها التي تضع تطلعات عملائها ومصالح مساهميها في مقدمة أولوياتها، وتسعى أن تكون لاعباً رئيسياً في قطاع التأمين في الأردن وفي الإقتصاد الوطني بشكل عام.

كما صرح الدكتور علي الوزني – الرئيس التنفيذي للشركة، بأن أداء الشركة خلال الربع الأول من العام الحالي جاء منسجما ً مع الأرقام التقديرية للشركة، وأضاف بأنه قد تقدم لمجلس الإدارة باستراتيجية للسنوات الثلاث القادمة، تتضمن إعادة التوازن للمحفظة الإكتتابية للشركة، والحد من التركز في بعض فروع التأمين، وأن تركيز الشركة في المرحلة القادمة سوف يكون على تحقيق أعلى عائد ممكن من عمليات الإكتتاب، كما تم إعادة صياغة معظم الأنظمة والسياسات الداخلية للشركة وقد وافق مجلس الإدارة في جلسته المذكورة على معظم الأنظمة والإستراتيجيات طويلة المدى المقدمة في تلك الجلسة.

 
عدد المشاهدات : ( 2309 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .