دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-04-25

وزير الزراعة الفلسطيني لـ"الراي نيوز ": الشركة الأردنية الفلسطينية ستكون رائدة

الراي نيوز

أسامة بليبلة 

أكد وزير الزراعة الفلسطيني سفيان سلطان على أهمية القطاع الزراعي كونه يمثل عمليات التنمية والتطوير في أي دولة، وان الزراعة في الأردن وفلسطين والدول المحيطة بها تعتبر أساسية، وانه من هذا المنطلق حرص الأردن على إقامة هذا المنتدى الزراعي الكبير لوضع رؤيا لتطوير القطاع الزراعي بالأردن والمنطقة المحيطة وانه جهد يستحق التقدير.


وبين سلطان لوكالة 'رم' حول الشركة التي تم الاتفاق على تأسيسها بين الأردن وفلسطين والتي تعنى بتصدير الخضار والفواكه، ان المنتجات الزراعية في الأردن وفلسطين متشابها وان كلا الدولتين تنتج كميات كبيرة من المحاصيل الزراعية وهم بحاجة الى فتح الأسواق لتسويق المنتجات الزراعية الأردنية والفلسطينية بالإضافة الى تنمية القطاعات الزراعية.


وأشار سلطان لـ 'رم' انه من خلال هذا المنطلق حرص الجانبان الأردني والفلسطيني على تسويق المنتجات الزراعية داخل وخارج البلاد العربية وان هذه الشركة ستكون رائدة من نوعها ضمن التعاون الأردني الفلسطيني، تضمن نمو القطاع الزراعي وإعادة زراعة الأصناف التي يحتاجها السوق المحلي والخارجي وهذه الأمور من ضمن الرؤيا الاستراتيجية للشركة.


وأضاف سلطان لـ'رم' عن وجود تعاقدات ستبرم مع مزارعين معينين لزراعة محاصيل معينة مطلوبة في الأسواق العالمية الخارجية، وانه لا يوجد تحديد للدول التي سيتم التصدير لها، منوها ان الشركة التي سيتم فتحها مساهمة محدودة وستساهم الحكومة الأردني والفلسطينية براس مال الشركة وسيتم فتحها للقطاع الخاص في المراحل اللاحقة للمشاركة فيها وهي ذات بعد اقتصادي كبير.

 
عدد المشاهدات : ( 1845 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .