دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-04-25

الجزيرة الأردني يتطلع لخطف بطاقة التأهل أمام المالكية البحريني

الراي نيوز

يسعى الجزيرة الأردني، إلى حسم تأهله رسميا، عندما يحل ضيفا على نظيره المالكية البحريني، غدا الثلاثاء،  في ختام مباريات المجموعة الأولى، لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

ويتصدر الجزيرة، مجموعته برصيد 11 نقطة، يليه القوة الجوية برصيد 9 نقاط، ثم المالكية برصيد 7 نقاط، وأخيرًا السويق بدون نقاط.

ويكفي الجزيرة، التعادل بأي نتيجة، ودون النظر لنتيجة مباراة القوة الجوية أمام السويق العُماني، ليعلن عن تأهله كبطل للمجموعة.
 

وكان الجزيرة، قد فاز على المالكية ذهاباً بعمان بصعوبة بالغة، وبهدف وحيد سجله موسى التعمري، في الدقيقة 60.

واستعد الجزيرة جيداً للمباراة، من خلال تدريبات مكثفة بقيادة المدرب التونسي شهاب الليلي، والتي ارتكزت على رفع جاهزية اللاعبين الفنية والبدنية، خاصة في ظل توقف المسابقات المحلية بالأردن.

وأكد الليلي في تصريحات خاصة له قبل يومين، بأن التعادل يكفي الجزيرة للتأهل، إلا أنه حفّز فريقه للبحث عن الفوز، خاصة أن المالكية لن يكون صيداً سهلاً على أرضه.

وسيتعامل الجزيرة مع المباراة بجدية وحذر، وبما يعزز من فرصته في حسم المواجهة، وتأكيد أحقيته في التأهل، وتجنب الدخول في الحسابات المعقدة، التي قد تهدد تأهله.

ويفتقد فريق الجزيرة، في المباراة، لخدمات 3 من لاعبيه بسبب الإصابة، وهم نور الروابدة وعلاء الشقران ومحمد الرفاعي.

وسيدفع الليلي بأوراقه القوية منذ بداية المباراة، حيث سيتواجد في حراسة المرمى عبد الله الزعبي، ويتولى التغطية الدفاعية، يزن العرب وزيد جابر إلى جانب فراس شلباية وعمر مناصرة.

وستناط مهمة بناء الهجمات، إلى عصام مبيضين ومحمد طنوس وسليمان أبو زمع، إلى جانب موسى التعمري، وفي الأمام، عدي جفال ومارديك مارديكيان.

ويمتاز أداء الجزيرة بالسلاسة والسرعة والابتعاد عن الفلسفة، وهو ما يجعله يقدم كرة قدم جميلة، كما أن حالة الانسجام بين لاعبيه وخبرتهم، تمنحهم إضافة مهمة للتفوق على الضيوف.

في المقابل، فإن المالكية البحريني، حقق نتائج لافتة في البطولة، ويتطلع إلى رد اعتباره، من خلال اللعب بهدف الفوز فقط.

ويمتلك المالكية، كوكبة من اللاعبين، القادرين على تهديد مرمى الجزيرة، حيث يبرز إسراء حموية وسوريولا جيجي وعيسى البري وأحمد يوسف، وعلي عاشور.

عدد المشاهدات : ( 1275 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .