دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-04-25

بصبيح ..العربي لا يطيح..!

الراي نيوز
صالح الراشد

كم رجل يعد بالف رجل وكم الف يمرون بلا عداد، تنطبق هذه الصورة الأدبية على رئيس مجلس البنك العربي رجل الاعمال صبيح المصري الذي أوصل صراخه الواقي بالدفاع عن البنك العربي الى شتى بقاع العالم فأسقط الصهيونية العالمية في وطنها في الولايات المتحدة الامريكية التي خضعت للقانون والمنطق وقوة الحجة ليتم إسقاط جميع التهم التي رُفعت هناك ضد البنك العربي الذي يشكل القوة الاقتصادية الاولى في وطننا الغالي الاردن.

أدرك المصري ان دفاعه ليس عن البنك العربي وسمعته وأموال مودعيه، بل علم وأيقن انه يدافع عن وطن واقتصاده، فوضع خبرة السنين وأفضل المحامين ليسقطوا ستة الآف دعوى قضائية رفعها يهود من الكيان الصهيوني بحق العربي ليكون الانتصار الأعظم لبنك في العالم على كيان العنصرية الغاصب لفلسطين ليسقط صورتهم ويظهر حقيقتهم الدنيئة الباحثة عن استغلال اي موقف للإساءة للأمة العربية.

صبيح المصري الاستاذ المخضرم في عالم المال والأعمال ادرك كيف تؤكل الكتف ، وكيف يكون دفاع الرجال عن الامانات التي يتولون ادارتها، فعصر خبرات السنين وصاغها كلمات وأدلة لتسقط المعادلة الصهيونية كما أسقطها الجيش المصطفوي في معركة الكرامة، فنحن شعب لا يسقط ولا يترك حقه ولو كان في آخر الأرض، ولو كان في عمق ديار داعمي الصهيونية، لأننا شعب لا نرتضي الا نيل حقوقنا بالحق ساعة وبالقوة ساعات، فنحن شعب النشامى.

النشمي المصري أعطى العالم درسا بأنه لا يحق لأحد أياً كان ان يعبث بوطن يقوده بالحكمة والقوة ابو الحسين الذي نقل صلابته في التصدي للقضايا الكبرى الى شعب يعشق قائده ووطنه.

العربي انتصر ، الأردن انتصرت، اقتصادنا نجا، أموالنا في أمان، أسقطنا المؤامرة ، لذا من حق صبيح ان يصيح لا تقربونا فنحن رجال لا نخشى المواجهه.

عدد المشاهدات : ( 2486 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .