دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-04-25

بيونغ يانغ تدين الاتهامات الاميركية حول حقوق الانسان

الراي نيوز


 دانت بيونغ يانغ مساء الثلاثاء انتقادات الولايات المتحدة لوضع حقوق الانسان في كوريا الشمالية، معتبرة انها 'سخيفة'، وذلك قبل اسابيع من لقاء يفترض ان يعقد بين دونالد ترامب وكيم جونغ اون.

وكانت وزارة الخارجية الاميركية اتهمت في تقريرها السنوي عن وضع حقوق الانسان في العالم في 2017 كوريا الشمالية، بسلسلة من الانتهاكات، مؤكدة انها جرت بموافقة الحكومة.

وتحدث التقرير عن عمليات اعدام خارج اطار القضاء وعمليات تعذيب، وقمع المنشقين وعمليات الخطف في الخارج. ووصف هذه الممارسات بانها 'انتهاكات فاضحة لحقوق الانسان'.

ودانت بيونغ يانغ مساء الثلاثاء التقرير ووصفت الولايات المتحدة بانها 'بؤرة' لانتهاكات حقوق الانسان، وبلد تبدو ثقافة الاسلحة النارية فيه 'اشبه بسرطان'.

وقالت وكالة الانباء الرسمية الكورية الشمالية ان واشنطن نصبت نفسها 'قاضيا لحقوق الانسان'. واضافت 'انه امر سخيف فعلا ويشبه قصة لص يطلب اعتقال لص آخر'.

وتابعت الوكالة ان 'الهدف الحقيقي (للولايات المتحدة) هو تفكيك البلاد التي لا تطيعها وخلق ذرائع لضغوط واعتداءات سياسية وعسكرية واقتصادية'.

ويأتي رد الفعل هذا قبل ايام من قمة تاريخية ستعقد الجمعة بين الرئيس الكورية الجنوبي مون جاي اين والزعيم الكوري الشمالي وتشكل تمهيدا للقاء بين كيم وترامب.

وكانت وزيرة الخارجية الكورية الجنوبية كانغ كيونغ اكدت ان وضع حقوق الانسان في كوريا الشمالية لن يناقش في القمة على الرغم من دعوات في هذا الاتجاه اطلقتها منظمات. (ا ف ب)

عدد المشاهدات : ( 1285 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .