دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-04-22

العارضة ترد هدف ميسي .. لكن هل حرم سواريز من التسجيل بخطأ الحكم؟ .. فيديو

الراي نيوز



أثار الحكم خيسوس خيل مانزانو الجدل في اللقاء الذي تجرى أطواره حاليا بين برشلونة وإشبيلية ، في نهائي كأس ملك إسبانيا على ملعب ميتروبوليتانو ، وذلك بعد أن أوقف انفرادة لويس سواريز بداعي التسلل .


وأوضحت الإعادة التلفزيونية أن لويس سواريز لم يكن في وضعية تسلل خلال انطلاق التمريرة من قدم فيليب كوتينيو ، ليُحرم الفريق الكتالوني من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الخامسة .

 

وفي لقطة أخرى ، نفذ ليونيل ميسي ضربة حرة من مشارف منطقة الجزاء ، إلا أن الحارس ديفيد سوريا حول الكرة لركنية بمساعدة من العارضة .

 
وتشير النتيجة حالياً إلى تقدم برشلونة بثلاثة أهداف دون رد ، بعد أن أضاف لويس سواريز الهدف الثالث ، حيث سجل لويس سواريز هدفين وليونيل ميسي هدفا ، ليكون النادي الكتالوني على مقربة من التتويج باللقب الرابع تواليا في كأس ملك إسبانيا .

 
عدد المشاهدات : ( 1123 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .