دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-04-14

القائم بأعمال السفارة السورية لـ "الرا ينيتزو": القمة العربية حيث تكون سوريا..

الراي نيوز

أسامة بليبلة 

قال القائم بأعمال السفارة السورية في الأردن، الدكتور أيمن علوش، انهم لم يتفاجأوا من العدوان الذي وقع على بلاده فجر اليوم السبت، وان هذا العدوان هو ذاته الإرهاب الذي بدأ منذ سبع سنوات على الأراضي السورية، وانه عندما فشل الوكلاء في تحقيق أهداف المحرض يتدخل الأصيل, لكن سوريا بشعبها وجيشها وقائدها سينتصرون في نهاية الأمر، لأن هذا الحق والحق لا ينهزم.

وحول عدم وجود رد إيراني وروسيا على ما حصل، أشار علوش لوكالة 'رم' انهم ينتظرون ردا عربيا وليس إيرانيا او روسيا وان القضية هي بالأصل عربية، متسائلا اين الأنظمة والشعوب العربية من الهجوم على سوريا، وكنا نتمنى أن نسمع استنكار عربي على هذا الفعل الاجرامي من العرب فيما ايران وروسيا وحزب الله متواجدين معنا على الأرض وقضيتهم ومعركتهم معركة مقاومة لتحرير كامل الأرض السورية من الإرهاب وعملاء الإرهاب.

وحول اذا ما سيكون هناك رد سوري على الهجوم بين علوش ان أدوات الرد مختلفة وسنختار الأداة التي تفيد القضية السورية والتوقيت المناسب لنا, ونحن في سوريا مصممون على محاربة كل من يطمع ولو بشبر من أراضينا الغالية على كل سوري كما لن نتنازل عن مواقفنا التاريخية, وأضاف لقد استخدمنا الأسلحة البسيطة في الرد ونحن نحضر للمعركة الكبرى.


وحول القمة العربية المقبلة في المملكة العربية السعودية ومشاركة سوريا فيها في هذه الظروف قال: ان القمة العربية حيث تكون سوريا.


وشكر علوش أبناء الشعب الأردني الذين وقفوا اليوم احتجاجا على الانتهاكات الامريكية ضد الشعب والأرض السورية، وبين ان معركتهم وعدوهم واحد وهدفهم واحد يبدأ من القدس، وان ما جرى أمس من اعتداء على سوريا هو ذاته الذي يعانيه أبناء غزة من قتل ومحاولة طمس للهوية الفلسطينية.



وشدد علوش انهم ضد كل المؤامرات التي تحاول النيل من كرامتهم وعروبتهم وأنهم ليس حريصون فقط على تحرير الأراضي السورية بل انهم حريصون على تحرير كامل الأراضي العربية المحتلة وعلى راسها فلسطين وان معركة سوريا معركة مقاومة ومعركة كل الشعوب الحرة.

عدد المشاهدات : ( 1177 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .