دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-04-07

هل يقاضي الفيصلي الاتحادين العربي والاسيوي ؟

الراي نيوز

صالح الراشد

أصبح من حق النادي الفيصلي المطالبة بالتعويض المالي جراء الخسائر الكبيرة التي لحقت بفريق كرة القدم, بعد ان الغى الاتحاد الدولي لكرة القدم عقوبة الإيقاف عن خمس من لاعبيه والتي اتخذها الاتحاد العربي ودعمها وثبتها الاتحاد الاسيوي , والتي جاءت على أثر اللقاء الختامي في بطولة الاندية العربية التي أقيمت في القاهرة وخسر فيها الفيصلي أمام الترجي التونسي وقام بعدها لاعبو الفيصلي بالاعتداء على حكم اللقاء بسبب قرارته, وطالت العقوبات كل من بهاء عبد الرحمن ومعتز ياسين وإبراهيم الزواهرة و إبراهيم دلدوم والليبي أكرم زوي.

الفيصلي وبسبب هذه القرارات تعرض الى الكثير من الخسائر منها ما هو مالي والأخر في الإنجازات, وتحمل النادي خسائر مالية كبيرة فقد أضاع لقب الكأس فيما أصبح أمر الحفاظ على اللقب في غاية الصعوبة, وتعرض الفريق على هزة عنيفة في بطولة كاس الاتحاد الاسيوي وربما يغادر من الدور الأول اذا لم يحقق الفوز على فريق الوحدة السوري , كون المنافس على البطاقة فريق الأنصار لديه مباراة ضعيفة مع ظفار العماني.

وتبلغ خسائر الفيصلي المالية أكثر من مليون دولار ما بين ضياع الجوائز المالية للبطولات وضعف الاقبال الجماهيري كون الفريق ابتعد عن المنافسة إضافة الى الخسائر المالية التي تعرض لها لاعبو الفريق من فقدان بعض العقود الاحترافية كما حصل مع الزواهرة وزوي, وتراجع مستواهم في ظل التوقف لمدة طويلة وهو ما سيزيد من صعوبة عودتهم الى الفريق كلاعبين اسياسين الا بعد فترة طويلة.

فهل يفعلها الفيصلي ويقاضي الاتحادين العربي والاسيوي أمام محكمة الكاس ويطالبهم بالتعويض المالي المناسب , حيث ظهر للجميع ان قرار الفيفا الملزم هو الصحيح فيما قرارات العربي والاسيوي هي الخاطئة كونها مبنية على حسابات خاصة الغاية منها تحقيق بعض المكاسب على حساب الاتحاد الأردني لكرة القدم .

عدد المشاهدات : ( 2710 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .