دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-04-05

اجراء الاختبارات البدنية لـ26 حكمة أسيوية استعدادا لكأس اسيا


الراي نيوز
خضعت 26 حكمة اسيوية، لاختبارات اللياقة البدنية التي اقيمت على ملعب الجبيهة بعمان، في اطار التحضيرات لبطولة كاس اسيا للسيدات لكرة القدم التي تنطلق في عمان اعتبارا من يوم الجمعة المقبل.

وخضعت الحكمات للاختبارات باشراف خبراء اسيويين في عالم التحكيم، للوقوف على جاهزيتهن، استعدادا لادارة مباريات البطولة الاسيوية التي يشارك بها منتخبات استراليا واليابان وفيتنام وكوريا الجنوبية والفلبين وتايلند والصين الى جانب المنتخب الوطني للسيدات.

وتضم قائمة الحكمات جنسيات اسيوية مختلفة، فيما خلت من الحكمات الاردنيات.

ووصل الى عمان اليوم الاربعاء، السنغافوري شمسول مدير دائرة الحكام في الاتحاد الاسيوي لكرة القدم وعضو لجنة الحكام في الاتحاد الدولي 'الفيفا'، حيث سيتابع شمسول الشأن التحكيمي الاسيوي، وتحضيرات الحكمات لادارة المباريات.

ويشرف مدير دائرة الحكام في اتحاد كرة القدم علي الطريفي والاسترالية كريستينا على المحاضرات التي تخضع لها الحكمات الاسيويات، في اطار البحث عن الوصول الى الجاهزية الكاملة استعدادا لادارة مباريات البطولة الاسيوية المؤهلة لنهائيات كاس العالم 2019 في فرنسا.

عدد المشاهدات : ( 1614 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .