دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-04-04

الفيلم الفلسطيني "كتابة على الثلج" يفوز بالجائزة البرونزية بمهرجان مسقط السينمائي

الراي نيوز

فاز الفيلم الفلسطيني كتابة على الثلج للمخرج الفلسطيني رشيد مشهراوي على جائزة الخنجر البرونزي لأفضل فيلم في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة " أصوات من العالم"، في الدورة العاشرة لمهرجان مسقط السينمائي الدولي.

وذكر مشهراوي أننا سعداء وفخورين بحصول فيلم كتابة على الثلج على هذه الجائزة خاصة أنها من مهرجان مهم في عالمنا العربي، كما أن المهرجان كرم أحد أبطال الفيلم الفنان السوري غسان مسعود.

وأضاف مشهراوي أن الفيلم سيشارك في مهرجان فجر في طهران وكذلك في شيكاغو وفرنسا والمغرب كما سيكون لفيلم كتابة على الثلج عرض خاص في مدينة غزة خلال شهر نيسان الجاري. 

وفي ختام المهرجان تسلم المخرج رشيد مشهراوي الجائزة بحضور أبطال الفيلم الفنان غسان مسعود، المصري عمرو واكد والفلسطينية عرين العمري وسط لفيف من السينمائيين والفنانين والنقاد السينمائيين من الوطن العربي والعالم.



المزيد على دنيا الوطن ..
https://www.alwatanvoice.com/arabic/news/2018/04/04/1133969.html#ixzz5BhbVuxIk

Follow us:
@alwatanvoice on Twitter
|
alwatanvoice on Facebook

عدد المشاهدات : ( 2139 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .