دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-04-04

منتخب النشميات يواصل التحضيرات لبطولة كأس اسيا للسيدات

الراي نيوز

باشر المنتخب الوطني للسيدات تجمعه الرسمي للمشاركة في بطولة كأس آسيا المؤهلة لكأس العالم للسيدات، والتي يستضيفها الاردن من 6-20 نيسان الحالي.

ويواصل المنتخب الوطني تحضيراته على ملعب البترا في مدينة الحسين للشباب، حيث ارتكزت تدريباته على تمارين التصويب والكرات الثابتة، خصوصاً من الأطراف، بالاضافة الى مباراة مصغرة هدفت الى تطبيق الامور التي تم العمل عليها أثناء الحصة التدريبية.

الى ذلك، عقد الجهاز الفني اجتماعاً مع اللاعبات تم خلاله استعراض وتحليل للمنتخب الفلبيني، والذي من المقرر ان يواجهه منتخبنا في افتتاح مشوار مشاركته في كأس آسيا، عند الثامنة من مساء الجمعة 6 نيسان الحالي، في المباراة التي يحتضنها ستاد عمان الدولي.

ويشارك في البطولة ثمانية منتخبات آسيوية حيث تضم المجموعة الاولى الأردن والصين وتايلند والفلبين، فيما حلت منتخبات اليابان وأستراليا وكوريا الجنوبية وفيتنام في المجموعة الثانية.

ومن المقرر ان يواجه منتخبنا نظيره التايلندي في الجولة الثانية من دور المجموعات يوم الاثنين 9 نيسان على ستاد الملك عبدالله الثاني في القويسمة، ويختتم مبارياته في الدور الأول بملاقاة الصين الخميس 12 من ذات الشهر على ستاد عمان الدولي.

ويضمن المنتخبان الحاصلان على المركزين الأول والثاني من كل مجموعة حجز بطاقة التأهل لنهائيات كأس العالم فرنسا ، والصعود الى الدور نصف النهائي من البطولة. فيما يتواجه المنتخبان صاحبا المركز الثالث من كل مجموعة في مباراة فاصلة، لتحديد هوية الفريق الذي سيحجز البطاقة الخامسة المؤهلة للمونديال.

عدد المشاهدات : ( 1736 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .