دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-04-03

الحمود : تعزيز الانتشار الأمني في مختلف مناطق المملكة


الراي نيوز

قال مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود أن مواكبة الجريمة وملاحقتها والتصدي لها يتطلب متابعة مستمرة وتطوير لمنهجية العمل واستخدام وتسخير كافة التقنيات والوسائل الحديثة اضافة الى تأهيل وتدريب متخصص للكوادر العاملة في مختلف الوحدات الجنائية وعلى رأسها ادارة البحث الجنائي.
مؤكدا خلال زيارته اليوم لادارة البحث الجنائي ان كل ما تحقق من انجازات في مكافحة الجريمة وضبطها يجب ان يكون حافز لنا للعمل وبذل المزيد من الجهود وتطوير اليات عملنا بما يزيد من الفاعلية الجنائية في ملاحقة الجريمة وضبطها من جهة ومنعها والتصدي لها قبل وقوعها من جهة اخرى.


واشاد اللواء الحمود بكل ما يقوم به رجال البحث الجنائي من جهود على مدار الساعة ومدى التنسيق والتناغم مع مختلف الوحدات الشرطية الاخرى والعمل كفريق واحد يكمل كل منهم الاخر ويواجهوا سويا كافة الاشكال والظواهر الجرمية المختلفة .
ودعا مدير الامن العام الى متابعة واعادة التحقيق في كافة القضايا المجهولة وتشكيل فرق خاصة لتلك الغاية ، اضافة الى تعزيز الانتشار الأمني في مختلف مناطق المملكة وتكثيف العمل الاستخباري الوقائي ضد الجريمة وعدم اغفال اي معلومة مهما كانت ومتابعتها والتأكد من صحتها واتخاذ الاجراء اللازم حيالها .


واشار اللواء الحمود إلى أهمية زيادة تفاعل رجل الأمن العام مع المواطنين لتكامل العمل الامني والشرطي ، من خلال اشراك المواطنين بالعملية الأمنية بشكل فاعل ومؤثر بما ينعكس ايجابا على سير العملية الامنية بكافة جوانبها .
واستمع اللواء الحمود خلال الزيارة إلى إيجاز قدمه مدير إدارة البحث الجنائي العميد امجد خريسات تناول فيه آليات العمل في الإدارة والخطط والانجازات وإحصاءات الجرائم ونسب القضايا المرتكبة ونسب المكتشف منها مستعرضا خطط الإدارة للمرحلة المقبلة .

 
عدد المشاهدات : ( 1555 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .