دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-04-01

ترمب لن يغرد على تويتر

الراي نيوز


 إذا لم تكن كذبة أبريل/نيسان، فإن الرئيس الأميركي دونالد ترمب لن يغرد على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بعد اليوم.

فقد أوردت صحيفة إندبندنت البريطانية أن ترمب قرر التوقف عن التغريد والانسحاب من تويتر، بسبب انشغاله بوضع أميركا في مقدمة الدول وانزعاجه من الحسابات الوهمية، بحسب تعبيره.

وأعلن ترمب مساء السبت أنه لن يتواصل مع متابعيه على تويتر بعد اليوم. وفوجئ مستخدمو تويتر بمغادرة الرئيس الأميركي للموقع الإلكتروني، بعد ما ظل مصدر أنس وترفيه وإدهاش بتغريداته المنتظمة التي دأب على نشرها في أوقات متأخرة من الليل.

وفي رسالة، أبلغ ترمب نحو خمسين مليونا من متابعيه أن 'تويتر كان يوما مبعث أنس ومتعة كبيرة، لكنني ضقت ذرعاً بالحسابات الوهمية' من المضايقين والمتصيدين، و'الكثير منهم حمقى وبلهاء'، 'لدي عمل كبير ينبغي القيام به، وهو جعل أميركا أولا، فليبارك الرب تويتر والولايات المتحدة الأميركية العظيمة، وداعاً'.

وظن متابعو وسائل التواصل الاجتماعي للوهلة الأولى أن حساب ترمب على تويتر تعرض للقرصنة، مما أثار هواجس من احتمال تورط روسيا في الأمر، وبعد 17 دقيقة من الرسالة الأولى، بعث ترمب أخرى أعرب فيها عن حزنه للمغادرة، وودع كل متابعيه.

ومنذ تلك اللحظة لم تُنشر رسائل أخرى على الحساب الرئاسي، وأفادت مصادر مقربة من البيت الأبيض أن ترمب سيعود بالتأكيد إلى وسائل التواصل الاجتماعي، في حين أشار أحدها إلى أن الرئيس ازداد اهتمامه بالتواصل عبر موقع إنستغرام.

وأُصيب العديد من أنصار الرئيس بالذهول من قراره مغادرة تويتر، وقال أحدهم من مدينة بيتسبرغ 'لا أصدق' ما جرى، 'تغريداته كانت السبب الوحيد وراء انتخابي له'.

وذهبت إحداهن بعيدا، حيث ربطت انسحاب ترمب وعودته المتوقعة مرة أخرى بما وصفته 'بقيامة يسوع من الموت'، وفق المعتقد المسيحي، ورأت أن مغادرة ترمب لم تكن اعتباطا، بل هي خطوة محسوبة استلهمها من التاريخ المسيحي، وبالتحديد من قصة الصلب كما يعتقد أتباع هذه الديانة.

فقد كتبت جودي من مدينة ميامي على تويتر قائلة 'قبل أكثر من ألفي عام من اليوم، قام يسوع من بين الأموات، ترمب لم ينسحب من تويتر، سيعود من أجل شعبه كما ظللنا دوما نصلي من أجل ذلك'.الجزيرة

عدد المشاهدات : ( 1334 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .