دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-04-01

"الضريبة" تحدد آخر موعد لتقديم إقرار الدخل وتفرض غرامة على المتأخرين

الراي نيوز

أكدت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات أن التأخر في تقديم إقرار ضريبة الدخل عن الموعد القانوني الذي ينتهي في 30 نيسان الحالي سيعرض المكلف إلى غرامة تتراوح بين 100 دينار إلى 500 دينار بالإضافة إلى تعرضه للتقدير الأولي والإداري.
ودعت الدائرة المكلفين إلى ضرورة تقديم إقراراتهم خلال الأيام المتبقية من الشهر الحالي وعدم تأخير تسليم الإقرارات إلى نهاية الشهر.
كما طلبت الدائرة المكلفين مراعاة أن يتم تعبئة إقراراتهم بالمعلومات الواقعية والصحيحة التي تعبر عن دخلهم الواقعي والحقيقي الذي يعبر عن أنشطة أعمالهم الحقيقية خلال العام 2017.

واوضحت الدائرة إلى أن التأخر في دفع المبالغ المترتبة على المكلف بما فيها المعلنة في الإقرار الضريبي عن الموعد القانوني سيرتب غرامة بواقع 4 بالألف عن كل أسبوع تأخير أو أي جزء منه.
وقامت الدائرة بتوفير فيديو ارشادي حول خطوات تقديم اقرارات ضريبة الدخل على موقعها الالكتروني (www.istd.gov.jo).

عدد المشاهدات : ( 1264 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .