دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-03-31

التشيك ترفض صفقة رادارات إسرائيلية

الراي نيوز



رفضت وزارة الدفاع التشيكية التوقيع على صفقة شراء رادارات عسكرية من إسرائيل من طراز 'ايه ال ام – 2084' والتي تتميز بقدرتها على الرصد الراداري متعدد الأبعاد والذي تنتجه المؤسسة الإسرائيلية للصناعات الجوية المتطورة.

وبرر وزير الدفاع التشيكي كارل سليتشوفا رفض التوقيع على الاتفاقية بأنه 'ردة فعل على عدم إقرار حلف شمال الأطلنطي حتى الآن ربط شبكة الرادارات التي كان مزمعا شراؤها من إسرائيل بالشبكة الرادارية الموحدة للحلف'.

وكانت وكالة أمن الدفاع الرقمي والفضائي في جمهورية التشيك بحسب موقع اليوم السابع المصري اليوم رفضت المصادقة على اتفاقية أولية بين وزارة الدفاع التشيكية وإسرائيل على شراء ثلاث وحدات من الرادار 'ايه ال ام – 2084' بقيمة تصل إلى 6ر3 مليار كراونة (175 مليون دولار أميركي)، دون ضمان عمل الربط اللازم لها بشبكة الناتو الرادارية الموحدة وانتظار موافقة الحلف على ذلك وهو ما لم يتم.

وتسعى جمهورية التشيك إلى إحلال الرادارات الإسرائيلية الجديدة محل الرادارات السوفيتية القديمة. (بترا)

 
عدد المشاهدات : ( 1508 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .