دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-03-31

منتدى العقبة الدولي الرابع للبحث العلمي ينطلق غدا

  

الراي نيوز-
 تنطلق في مدينة العقبة غدا الاحد برعاية رئيس مجلس مفوضي سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة ناصر الشريدة فعاليات منتدى العقبة الدولي الرابع للبحث العلمي الذي تنظمه الجامعة الأردنية فرع العقبة والمنظمة الأوروعربية لأبحاث البيئة والمياه والصحراء بدعم من سلطة المنطقة الخاصة.

واكد رئيس الجامعة الاردنية- فرع العقبة- الدكتور موسى اللوزي ان 'انعقاد المنتدى العلمي يعتبر حدثا هاما على المستوى الدولي ينعكس على تعزيز مكانة مدينة العقبة في مجال سياحة المؤتمرات ويشكل انطلاقة جديدة وقوية تؤسس لنمط سياحي عالمي ومتميز'، مضيفا أن الفعالية 'جاءت لتترجم فحوى اتفاقية التعاون المبرمة مع المنظمة الأوروعربية لأبحاث البيئة والمياه والصحراء، وهي امتداد للدور الذى تقوم به الجامعة في تنظيم المؤتمرات والندوات العلمية والأكاديمية, ومواكبةً رؤية جلالة الملك عبدالله الثاني لفكرة مشروع العقبة الاقتصادية الخاصة, وانطلاقاً من الدور الذي ينبغي على الجامعات بشكل عام القيام به تجاه رسالتها الوطنية والأماكن التي تتواجد فيها'.

وقال الامين العام للمنظمة الأوروعربية لأبحاث البيئة والمياه والصحراء رئيس اللجنة المنظمة للمنتدى الدكتور لطفي المومني، ان المنتدى متخصص في مجال البحث العلمي في الاردن والوطن العربي ويعقد في مدينة العقبة بمشاركة 600 مشارك يمثلون 12 دولة، مشيرا الى ان المنتدى يهدف الى نشر ثقافة البحث العلمي لتحقيق التميز على مستوى البرامج الأكاديمية، وتعزيز روح التنافس بين الباحثين، والتميز في الإنتاج العلمي لأعضاء هيئات التدريس وطلاب الدراسات العليا لمواكبة الرؤية الوطنية في الصناعة البحثية.

وبين المومني ان المنتدى سيناقش جملة من المحاور المتمثلة بالاستشعار عن بعد ونظم المعلومات الجغرافية واستخداماتها في مختلف العلوم، واقتصادات التعدين في الوطن العربي , والادارة المتكاملة للمناطق الساحلية نظرا لأهميتها الكبرى للسكان ونقص الدراسات والأبحاث في هذا المجال, والاستثمار في السياحة وأهميتها على المستوى العالمي واثرها في الدخل القومي لعدد كبير من الدول والتنمية المستدامة فيها . (بترا)

عدد المشاهدات : ( 1191 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .