دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-03-29

حضور "مميز" للسعودية في معرض الإسكندرية الدولي للكتاب

الراي نيوز
 ينطلق‭ ‬يوم السبت معرض الإسكندرية الدولي للكتاب في مصر والذي يعد متنفسا سنويا لشعراء وكتاب ومثقفي المدينة الساحلية التي كانت في الماضي عاصمة للبلاد.

وتقيم مكتبة الإسكندرية الدورة الرابعة عشرة للمعرض بالتعاون مع الهيئة المصرية العامة للكتاب وجامعة الإسكندرية وبمشاركة نحو 150 ناشرا.

ومن بين الدول المشاركة في المعرض الإمارات والكويت ولبنان وليبيا والأردن وسوريا والولايات المتحدة والصين.

وقالت مكتبة الإسكندرية بموقعها على الإنترنت إن المملكة العربية السعودية ستكون لها ”مشاركة مميزة بالمعرض... تأكيدا على العلاقات الثقافية الوطيدة بين المكتبة والمؤسسات الثقافية السعودية".

ويضم جناح السعودية بالمعرض إصدارات ومطبوعات وزارة الثقافة والإعلام بالمملكة والملحقة الثقافية للمملكة إضافة إلى إصدارات دور النشر السعودية.

ونقل الموقع عن مصطفى الفقي مدير المكتبة قوله إن ”المملكة العربية السعودية تشارك في المعرض بعدد من الأنشطة الثقافية ضمن البرنامج الثقافي، والذي يمتد طوال فترة إقامة المعرض".

وأضاف أن السعودية ستقيم ”معرضا خاصا عن مكة المكرمة والمدينة المنورة والمشاعر المقدسة تقدمه وزارة الثقافة والإعلام السعودية لأول مرة للجمهور المصري بمكتبة الإسكندرية".

ويشمل برنامج المعرض ندوات ثقافية وأمسيات شعرية وعروضا مسرحية وحفلات توقيع إضافة إلى أنشطة خاصة للطفل. ويشمل البرنامج ثلاثة محاور هي (الثقافة في الوطن العربي) الذي يناقش مستقبل في ظل التطور الرقمي و(المثقفون السكندريون وأعلام الإسكندرية) الذي يسلط الضوء على مجموعة من المبدعين السكندريين الذين لم ينالوا القدر الكافي من الشهرة الإعلامية و(الأدب السيناوي) الذي يناقش التاريخ التراثي لشبه جزيرة سيناء.

كما يحتفل المعرض بمرور 75 عاما على إنشاء جامعة الإسكندرية. وتقام في هذا الإطار ندوة عن الجامعة بمشاركة عصام الكردي رئيس الجامعة وعدد من أساتذة الجامعة والشخصيات العامة بالإسكندرية. (رويترز)

 
عدد المشاهدات : ( 3044 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .