دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-03-29

مجلس الأمن يدين إطلاق الحوثيين صواريخ على السعودية


الراي نيوز

دان أعضاء مجلس الأمن الدولي بأشد العبارات قيام الحوثيين في اليمن، بشن هجمات متعددة بالقذائف، منها قذاف بالستية، على عدة مدن في السعودية، بما في ذلك العاصمة الرياض، الاحد الماضي، ماأدى إلى مقتل شخص واحد.

وشدد أعضاء المجلس، في بيان صحفي صدر عنهم، الليلة الماضية، على أن مثل تلك الهجمات تمثل تهديدا خطيرا للأمن الوطني السعودي، وتهديدا أوسع للأمن الإقليمي، معربين عن قلقهم بشأن النية المعلنة من الحوثيين لمواصلة هذه الهجمات ضد السعودية، وشن هجمات إضافية ضد دول أخرى في المنطقة.

ودعا البيان، جميع الدول الأعضاء في الأمم المتحدة إلى التطبيق الكامل لكل أبعاد الحظر المفروض على التسلح في اليمن، وفق قرارات مجلس الأمن ذات الصلة، بما في ذلك القرار 2216 الصادر عام 2015، معربين في هذا السياق عن القلق البالغ بشأن التقارير التي تفيد باستمرار انتهاك حظر السلاح.

كما أبدى أعضاء مجلس الأمن القلق البالغ بشأن استمرار تدهور الوضع الإنساني في اليمن، والأثر الإنساني المدمر للصراع على المدنيين، داعين كل أطراف الصراع إلى تيسير الوصول الإنساني العاجل والآمن وبدون عوائق.

عدد المشاهدات : ( 2041 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .