دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-03-27

اعتصام تاريخي للتاكسي الاصفر يوم الاحد المقبل

الراي نيوز

أسامة بليبلة 


يشهد يوم الاحد القادم من الشهر الجديد وقفة احتجاجية لعدد كبير من المنتفعين من قطاع النقل العام 'التكسي الأصفر'، امام وزارة النقل، وذلك للتعبير عن استيائهم من تغول التطبيقات بعملها على السيارات الخصوصي لأكثر من ثلاث سنوات.


وأضاف المصدر لوكالة 'رم'، ان المنتفعين من قطاع النقل العام 'التكسي الأصفر'، ذاقوا ذرعا من هذا التغول الذي يضر مصلحتهم، وانه على الرغم من تغيير 5 وزراء نقل في حكومة الدكتور هاني الملقي الا ان هذه الظاهرة ما زالت مستمرة وبازدياد اعداد السيارات الخصوصي لم يتبقى للتكسي الاصفر سوى فتات.


وأشار المصدر انهم حتى هذه اللحظة لم يجدوا من ينصفهم ولذلك سوف يطرقون باب الوزارة للوصول الى حل متأملين ان يصل صوتهم الى جلالة الملك عبدالله الثاني، وان مطالبهم الأساسية التي يسعون اليها ايقاف العمل بالسيارات الخصوصي وعمل التطبيقات على التاكسي العمومي وتعزيز القطاع بالتكسي الذكي الذي ينصف السائقين المتضمنين الذين فنوا عمرهم في خدمة هذا القطاع. 


 
عدد المشاهدات : ( 3459 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .