دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-03-26

الكرملين: سنتعامل بالمثل في حال طردت واشنطن دبلوماسيين روس

الراي نيوز
 أعلنت موسكو اليوم الاثنين، أنها ستعتمد على مبدأ المعاملة بالمثل في حال طردت واشنطن دبلوماسيين روس.

وتعليقا على تقارير إعلامية تحدثت عن قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، طرد دبلوماسيين روس قال الناطق الرسمي باسم الكرملين، دميتري بيسكوف، إذا فعلت الولايات المتحدة ذلك فإن روسيا ستتعامل بالمثل.

وأضاف بيسكوف: 'تعودنا ألا نسترشد بالتقرير الإعلامية، وحتى هذه اللحظة لم تصدر أي تصريحات رسمية من واشنطن حول اعتزامها طرد دبلوماسيينا'.

وقال بيسكوف: 'سنسترشد بالحقائق والتصريحات الرسمية، وليس بالتقرير الإعلامية ... وفي مثل هذه الحالات سنعتمد على مبدأ المعاملة بالمثل'.

الخارجية البولندية تستدعي السفير الروسي في وارسو

أعلنت السفارة الروسية في وارسو، أن الخارجية البولندية استدعت السفير الروسي لديها سيرغي أندرييف، اليوم، ولم تذكر السفارة سبب الاستدعاء.

وتأتي هذه الخطوة بعد يومين من عقد القمة الأوروبية في بروكسل، حيث أعرب القادة الأوروبيون عن تضامنهم مع بريطانيا على خلفية تسميم الجاسوس البريطاني سيرغي سكريبال.

كذلك أعلنت السفارة الروسية في فيلنيوس، أن الخارجية الليتوانية استدعت السفير الروسي لديها اليوم الاثنين في تمام الساعة الرابعة من بعد الظهر بالتوقيت المحلي.

وقالت السفارة: 'تم استدعاء السفير في تمام الساعة الرابعة الى مبنى الخارجية​​​، بعد اللقاء سنكون جاهزين للإدلاء بالتعليقات'.

وأعلنت السفارة الروسية في ريغا أن الخارجية اللاتفية استدعت السفير، دون أن تدلي بتفاصيل أخرى.

يذكر أن سيرغي سكريبال، العقيد السابق في الاستخبارات العسكرية الروسية، الذي أدين في روسيا بتهمة الخيانة العظمى، وابنته يوليا، تعرضا يوم 4 مارس، وفقا للجانب البريطاني، لتأثير مادة مشلة للأعصاب.

وقد وجهت بريطانيا أصابع الاتهام إلى روسيا، بالمشاركة في الحادث، وقامت بطرد 23 دبلوماسيا روسيا من أراضيها، دون تقديم أي دلائل تدعم اتهاماتها، كما أعلنت عن اتخاذ إجراءات أخرى معادية لروسيا، الخطوة التي ردت موسكو عليها بطرد 23 دبلوماسيا بريطانيا وإصدار أوامر بإغلاق القنصلية العامة البريطانية في سان بطرسبورغ، ووقف نشاطات مؤسسة 'المجلس البريطاني' الثقافية الحكومية في روسيا.

وكالات

عدد المشاهدات : ( 1498 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .