دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-03-24

رونالدو يحقق 3 أرقام متميزة

الراي نيوز
 حقق البرتغالي كريستيانو رونالدو 3 أرقام متميزة مع منتخب بلاده، بعد أن قاد 'برازيل أوروبا' للفوز على منتخب مصر بقيادة نجمه محمد صلاح (2-1)، في اللقاء الودي الذي جرى أمس في سويسرة.

وسجل صلاح هدف الفراعنة الوحيد، بينما تكفل 'صاروخ ماديرا' بتسجيل هدفي البرتغال، ليحقق الدون 3 أرقام متميزة وهي:

1- وصل رونالدو لهدفه الدولي رقم 81 ، وتجاوز الياباني كاماموتو (80 هدفا)، ليصبح بذلك 'صاروخ ماديرا' ثالث أفضل هداف دولي في التاريخ، بعد الإيراني علي دائي (109أهداف)، والمجري فيرينس بوشكاش (84).

2- سجل رونالدو في كل مبارياته التسع الأخيرة مع النادي والمنتخب، واقترب من رقمه القياسي بالتسجيل في 11 مباراة متتالية.

3- خاض الدون المباراة رقم الـ900 في مسيرته مع الأندية والمنتخب، بواقع 31 لقاء مع سبورتينغ لشبونة، و292 مباراة بقميص مانشستر يونايتد، و429 مع ريال مدريد، و148 مع منتخب البرتغال. (روسيا اليوم)

عدد المشاهدات : ( 2014 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .