دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-03-24

انخفاض أسعار السلع بالمؤسسة الاستهلاكية 13%

الرا ي نيوز
ارتفعت الحصة السوقية للمؤسسة الاستهلاكية المدنية للمواد التي تتعامل معها مقارنة بالحصص السوقية للسوق المحلية, بحسب دراسة اجرتها شركة متخصصة حول نسب الحصص السوقية للمواد التي تتعامل بها المؤسسة.

واشارت الدراسة التي اجرتها شركة نيلسن للدراسات والبحوث التسويقية الى انخفاض اسعار السلع المتوفرة في اسواق المؤسسة بنسبة 13 بالمئة مقارنة بشرائها من السوق المحلية، مبينة انه تم اختيار 62 سلعة غذائية وغير غذائية ومقارنة اسعار بيعها في السوق المحلي والمؤسسة.

واشتملت الدراسة التي اعلنت نتائجها خلال ورشة عمل عقدتها المؤسسة بالتعاون مع الشركة على سلع ( الشاي،السكر، حليب البودرة ،العصائر، مربيات، جبنة مثلثات، ارز، مرتديلا،شامبو للشعر، منظفات، كريمات) وغيرها من السلع.

وبينت الدراسة ان حصة المؤسسة السوقية مقبولة في ظل انخفاض مبيعات السوق الاردنية بشكل عام من المواد الغذائية وغير الغذائية بنسبة 3 بالمئة خلال العام الحالي مقارنة بالعام الماضي، مشيرة الى ان النتائج اظهرت ارتفاعا في نسب الحصص السوقية على مجمل موادها وانخفاضها على مواد اخرى.

وأكد مدير عام المؤسسة الاستهلاكية المدنية سلمان القضاة ان المؤسسة مستمرة ببيع جميع موادها باسعار اقل من اسعار السوق المحلي بجودة عالية واصناف متعددة تلبي كل احتياجات ورغبات المواطنين وتناسب مستوى دخولهم.

وقال ان للمؤسسة دوراً مهماً واستراتيجياً في ضبط الاسعار في السوق المحلية والحفاظ على التوازن السعري لمختلف المواد الاستهلاكية،مضيفا ان المؤسسة تسعى باستمرار الى حماية مختلف شرائح المجتمع من ارتفاع الاسعار وتوفير جميع السلع الاستهلاكية بالاسعار التي تناسبهم. (بترا)

عدد المشاهدات : ( 1468 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .