دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-03-22

وزير العمل ل"الراي نيوز" : لن نستقدم عمالة مصرية ونتمنى عودة السوريين..!

الراي نيوز

أسامة بليبلة 

قال وزير العمل سمير مراد ان الأردن يواجه العديد من المشاكل وأبرزها التحدي الاقتصادي، وان نسبة البطالة في الأردن تبلغ ما يقارب 18.5%، وان هناك جهود حثيثة من خلال الاستراتيجيات السابقة والان أصبح وقت التنفيذ والتطبيق وان جميع الأمور تسير على الطريق الصحيح باتجاه العمل على تشغيل شباب الوطن من كلا الجنسين في سوق العمل الأردني.


وحول العمالة الوافدة وكثرتها في الأردن واستحواذها على العديد من المهن، أشار مراد لوكالة 'رم'، ان العمالة الوافدة في الأردن نوعين وهي اللجوء السوري، والجميع يعلم ان الأردن بلد مضياف وان السوريون يمرون في الوقت الراهن بمحنة متمنين ان يعودوا الى ديارهم سالمين غانمين.


اما بما يخص العمالة الوافدة من الجمهورية المصرية وارتفاع اعدادها في الأردن، بين مراد لوكالة 'رم' ان الوزارة تقوم في الوقت الراهن بالعمل على تصويب أوضاع الوافدين، وانه خلال هذه الفترة لا يوجد عملية استقدام للعمالة من مصر.

 
عدد المشاهدات : ( 1597 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .