دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-03-22

العمل: نحو 33000 الف تصريح خلال اسبوعين من فترة القوننة

الراي نيوز
 قرر وزير العمل سمير سعيد مراد اليوم الخميس ان يكون يومي السبت القادم 24-31/3/2018 دوام رسمي في مديريات العمل لتقديم خدماتها لأصحاب العمل والعمال في مختلف المحافظات وانجاز المعاملات لحين انتهاء المدة الزمنية المقررة لتوثيق وتوفيق وقوننة اوضاع العمالة الوافدة المخالفة والتي تنتهي مع نهاية دوام يوم الخميس الموافق 5/4/2018 وفقا لبيان صادر عن وزارة العمل اليوم.

ودعا البيان جميع أصحاب العمل والعمال للإستفادة من المهلة الممنوحة لهم التي تتضمن إعفاءات من المبالغ المالية والغرامات عن السنوات السابقة, مؤكدا في الأن ذاته ان حملات التفتيش مستمرة على مختلف المنشآت والمحلات والمؤسسات التي يتواجد بها عمال وافدين , للتأكد من حصولهم على تصاريح عمل وفقا للقانون والأنظمة والتعليمات المرعية.

ووفقا للبيان فان مديريات العمل في مختلف المحافظات انجزت نحو 33000 تصريح عمل للعمال الوافدين المخالفين والذين استفادو من المهلة الزمنية الممنوحة لهم خلال الفترة من 6-21/3/2018 .




 
عدد المشاهدات : ( 1575 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .