دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-03-20

لهذا السبب اعتذر النائب الخلايلة للملقي

الراي نيوز
- قدم النائب علي الخلايلة اعتذاره الشديد لرئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي .

وجاء اعتذار الخلايلة للملقي باسمه شخصيا تحت القبة في جلس الثلاثاء عن ما اعتبره اساءه للملقي حينما قال زميله محمد الرياطي في الجلسة الماضية :'لو كان الملقي تحت القبة لطلبت منه الخروج ومنعه من الدخول كما فعل معي عندما منعى من دخول رئاسة الوزراء'.

بدوره قال رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة :'لا نقبل الاساءة لرئيس الوزراء ونائب رئيس المجلس اتخذ الاجراء اللازم حينها، وذلك في اشارة من الطراونة إلى نائبه خميس عطية الذي كان يترأس تلك الجزئية من الجلسة التي عقدت الاحد.

 
عدد المشاهدات : ( 1599 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .