دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-03-18

سريلانكا تلغي حالة الطوارئ

الراي نيوز
أعلن رئيس سريلانكا مايثريبالا سيريسينا، اليوم الأحد 18 مارس/آذار، إلغاء حالة الطوارئ التي فرضت في شتى أنحاء البلاد في السادس من الشهر الجاري بعد اشتباكات بين بوذيين ومسلمين.

وقال سيريسينا على تويتر 'بعد تقييم موقف السلامة العامة أصدرت تعليمات بإلغاء حالة الطوارئ اعتبارا من منتصف ليل أمس'، حسبما ذكرت رويترز.

وكان سيريسينا قد أعلن حالة الطوارئ لوقف انتشار العنف الطائفي بعد اندلاع اشتباكات بين بوذيين ومسلمين في منطقة كاندي بوسط سريلانكا، وذكرت وسائل الإعلام أن شخصين قُتلا كما لحقت أضرار بمئات من العقارات المملوكة لمسلمين وأكثر من 20 مسجدا.

وتصاعدت حدة التوتر بين الطائفتين على مدى العام المنصرم مع اتهام بعض الجماعات البوذية المتشددة المسلمين بإجبار الناس على اعتناق الإسلام وتخريب مواقع أثرية بوذية.

واحتج بعض البوذيين القوميين أيضا على وجود طالبي اللجوء من المسلمين الروهينغا القادمين من ميانمار ذات الأغلبية البوذية في بلادهم، وتشهد ميانمار هي الأخرى تصاعدا للتيار البوذي القومي. (سبوتنيك)

عدد المشاهدات : ( 1286 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .