دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-03-17

الأردن يحشد المجتمع الدولي لدعم الأونروا

الراي نيوز
- يبقى دور الأردني ثابتا بتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين بدعم القضية الفلسطينية بكل ما يتعلق فيها، حيث توالت نجاحات الدبلوماسية الأردنية واخرها خلال المؤتمر الوزاري الاستثنائي المعني بدعم الوكالة الذي افتتحه وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي بدعم الأونروا بـ 100 مليون دولار.
الاونروا وقفت امام منعطف حاد وذلك بعد تخفيض التعهدات عنها والذي كبدها عجزا ناهز446 مليون دولار.
أمين عام الأمم المتحدة لم يُخفِ ذلك، وأعلنها امام العالم ان التخفيض سيكون له تأثيرات وخيمة.
الأردن يؤمن بالسلام في المنطقة ويؤمن بحل الدولتين، ولكن بالمقابل يكثف الجهود من اجل دعم القضية الفلسطينية والتي هي على راس أولوياته، فضلا عن دعم منظمات ووكالات الإغاثة المعنية بالشؤون الفلسطينية.
الوزير الصفدي، طالب المجتمع الدولي بتحمل مسؤولياته اتجاه الازمة المالية الصعبة التي تهدد حق الملايين من اللاجئين الفلسطينيين في العيش الكريم، مؤكدا ان 500 الف طالب فلسطيني تمكنوا من خلال الوكالة من ممارسة حقهم الاساسي في التعليم بالمدارس المدرسي، بالإضافة لحصول ملايين الفلسطينيين على حقهم في المعالجة الطبية اللازمة.
الأردن لن يدخر جهدا بدعم القضية الفلسطينية، اذ ان جلالة الملك يتحدث دائما وفي كل المحافل الدولية على ان القضية الفلسطينية هي القضية الأساس في المنطقة ولن تحل الا بوجود دولة فلسطينية مستقلة وعاصمتها القدس وعلى حدود الرابع من حزيران 1967.

عدد المشاهدات : ( 1226 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .