دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-03-17

روسيا ترد على بريطانيا وتطرد 23 دبلوماسيا

الراي نيوز
ابلغت الخارجية الروسية اليوم السبت السفير البريطاني في موسكو الإجراءات التي اتخذت ردا على تلك التي أعلنتها لندن خلال الأسبوع الجاري.

وقالت الخارجية الروسية بأنها قررت طرد 23 دبلوماسيا بريطانيا وامهالهم اسبوعين للمغادرة. 

كما قررت موسكو وقف نشاط المجلس الثقافي البريطاني في روسيا، اضافة الى سحب التصريح لبريطانيا بفتح قنصلية في سان بطرسبرغ. 

وحذرت الخارجية الروسية بريطانيا من أنها تحتفظ بحق الرد، في حال تم اتخاذ إجراءات 'انتقامية' أخرى غير ودية جديدة تجاه روسيا.

وكانت الخارجية الروسية استدعت السفير البريطاني، الثلاثاء الماضي، في إطار الأزمة التي تلت تسميم العميل الروسي المزدوج السابق سيرغي سكريبال وابنته في بريطانيا.

وكانت الحكومة البريطانية اعلنت عن طرد 23 دبلوماسيا روسيا على خلفية الواقعة، فردت موسكو بأنها أيضا ستطرد دبلوماسيين بريطانيين، وأكد الكرملين أن روسيا ستعلن في أي لحظة عن إجراءات أخرى للرد على بريطانيا.

ولا يزال الجاسوس الروسي سكريبال (66 عاما) وابنته يوليا (33 عاما) يرقدان في المستشفى في حالة حرجة منذ الرابع من مارس الجاري بعد العثور عليهما فاقدي الوعي. (وكالات)

 
عدد المشاهدات : ( 1319 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .