دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-03-15

الجامعة العربية تناشد العالم عدم أغلاق أونروا

الراي نيوز
أكدت الجامعة العربية أن قضية اللاجئين الفلسطينيين، قضية سياسية في المقام الأول وليست مأساة إنسانية فحسب، وناشدت العالم أجمع عدم أغلاق نافذة الأنروا في وجه شعب عانى الكثير ويُعاني الكثير.

كما أكدت أن محاولات تصفية هذه القضية الأساسية، أو شطب ذلك الملف وسحبه من طاولة التفاوض، عبر تقليص دور الأونروا ، أو دمجها بالمفوضية السامية لشئون اللاجئين، مرفوضة ولن يُكتب لها النجاح، ولن تؤدي سوى إلى مزيد من التشبث من جانب الفلسطينيين والعرب بحق اللاجئين في حل عادل لقضيتهم بعد كل المُعاناة التي تعرضوا لها.

وفي ذلك دعت الجامعة العربية الولايات المتحدة لإعادة النظر في قرارها بشأن تخفيض مساهمتها لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين الأونروا، وسداد مساهمتها كاملة في موازنة الوكالة لعام 2018.

وحذر الأمين العام للجامعة العربية أحمد أبو الغيط في كلمته أمام المؤتمر الوزاري الاستثنائي لدعم الأونروا الذي انطلقت أعماله اليوم في روما ، من خطورة التعدي على دور الأونروا، أو تقليص هذا الدور أو إضعافه، خصوصا في ظل ما تعنيه الأونروا لحياة خمسة ونصف مليون فلسطيني، و ما ينطوي عليه تعثر عملياتها أو تراجع قدرتها على الوفاء بمهامها من تبعات إنسانية وأمنية وسياسية خطيرة. (بترا)

عدد المشاهدات : ( 1976 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .