دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-03-10

إطلاق مبادرة في جرش بمناسبة يوم المرأة العالمي

الراي نيوز
 اطلق مركز الاميرة بسمة في جرش اليوم السبت مبادرة 'انتي الاساس' بمناسبة اليوم العالمي للمرأة بالتنسيق مع فرع الشرطة المجتمعية وقسم حماية الاسرة في جرش.

وتشمل المبادرة زيارة الى قسم حماية الأسرة في جرش وتقديم الهدايا للنساء العاملات في القسم بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.

وقالت مديرة مركز الاميرة بسمه في جرش امل الزريقات ان المبادرة تهدف الى شكر النساء العاملات في قسم حماية الاسرة وزيارتهن مع عضوات اللجنة النسوية في المركز، لتقديم الهدايا والثناء على عملهن وتقديرا لجهودهن في حماية حقوق المرأة.

وقال رئيس قسم حماية الأسرة في جرش النقيب مصطفى طنش ان القسم يتعامل مع قضايا كثيره تخص المرأة وخاصة في المجتمع الأسري ويحاول القسم الوصول الى حل للكثير من القضايا بين جميع الأطراف قبل تحويلها للقضاء.

واشتملت الزيارة على عرض فيلم قصير عن عمل إدارة حماية الاسرة في مديرية الأمن العام ومحاضرة توعوية قدمها النقيب طنش. (بترا)

عدد المشاهدات : ( 1916 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .