دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-03-07

ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا 20 قرشا

الراي نيوز
- ارتفعت اسعار بيع الذهب في الاسواق المحلية صباح اليوم الاربعاء 20 قرشا عن يوم السبت الماضي 3/3/2018.

وقال نقيب أصحاب محلات تجارة وصياغة الحلي والمجوهرات اسامه امسيح لـ عمون بأن هذا الارتفاع في أسعار الذهب طبيعي جدا ضمن عمليات بيع وشراء لتحقيق أرباح.

واضاف امسيح بأن الارتفاع في سعر الذهب مرتبط بالأسعار عالميا انخفاضا او صعودا، بالتالي يتم تغيير السعر على الدينار بالسوق المحلي مع تغير السعر العالمي، وكذلك تأثر الاسعار بالانباء العالمية.

وكانت أسعار الذهب ارتفعت أكثر من واحد في المئة يوم امس الثلاثاء مع تراجع الدولار بعدما لمحت كوريا الشمالية إلى أنها مستعدة لإجراء محادثات نووية، إضافة إلى قلق المستثمرين من سياسة تجارية أمريكية عدائية.

وزاد الذهب في السوق الفورية 1.1 في المئة إلى 1334.80 دولار للأوقية (الأونصة) في أواخر جلسة التداول بالسوق الأمريكي بعد أن لامست في وقت سابق من الجلسة أعلى مستوى لها منذ السادس والعشرين من فبراير شباط عند 1338.49 دولار.


وأشار الى أسعار بيع الذهب في الأسواق المحلية لليوم السبت بلغت:

عيار 24 بلغ 32.40 دينارا 
عيار 21 بلغ 27.20 دينارا 
عيار 18 بلغ 24.10 دينارا .

كما سجل الدولار أدنى مستوياته في أسبوعين مع مراهنة المستثمرين على العملات والأصول التي تنطوي على مخاطر، في ظل أنباء بأن الدولتين الكوريتين ستعقدان أول قمة ثنائية في أكثر من عشر سنوات، وبعدما قالت سول إن بيونجيانج مستعدة لمناقشة نزع الأسلحة النووية مع الولايات المتحدة.

وارتفعت العقود الأمريكية للذهب تسليم أبريل نيسان 1.2 في المئة لتبلغ عند التسوية 1335.20 دولار للأوقية.

ومن بين المعادن النفيسة الأخرى، ارتفعت الفضة 2.1 في المئة إلى 16.77 دولار للأوقية بعد أن سجلت أعلى مستوى في أسبوعين ونصف عند 16.86 دولار.

وزاد البلاتين 0.44 في المئة إلى 965.24 دولار للأوقية. وصعد البلاديوم 0.24 في المئة إلى 984.90 دولار للأوقية بعد أن سجل أثناء الجلسة أدنى مستوى في ثلاثة أسابيع عند 974 دولارا.


عدد المشاهدات : ( 1817 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .