دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-03-01

البوليتكنك . .عادت حليمة لعادتها القديمة ؟؟


الراي نيوز
- غريب حقا ؟؟ أن يعتقل طالب من على مقاعد التدريس يقوم هو وزملاؤه بنشاط طلابي يخدم الشأن الطلابي والمجتمع المحلي ويسهم في صقل شخصية الطالب الجامعي وتخريج قيادات مجتمعية تخدم الوطن . أيكافأ أمثال هؤلاء الطلبة بالإهانة والاعتقال وترويع أسرهم ومن حولهم ؟! 
وبدلا من أن تتعامل معهم الجامعة تعاملا حضاريا إيجابيا تضطرهم في هذا البرد القارس للاعتصام انتصارا لأدنى حقوقهم ومطالبهم ؟!
وبدلا من تلتفت إدارة الجامعة والكلية الى تحسين البنى التحتية المهترئة في الجامعة بالتعاون مع الطلبة تنشغل بمخاصمتهم واستبعادهم ؟! وبدلا من تنشغل الجامعة والكلية بتوفير الأجواء الإيجابية وترسيخ الحوار البناء من الطلبة تتعامل معهم بعقلية عرفية تزيد من حالة الاحتقان في ظرف نحن في أمس الحاجة فيه الى السلم المجتمعي وتوظيف طاقات الشباب وماعندهم من حماسة في خدمة الوطن والمواطن ؟! 
والله أنا أعتذر لحليمة أن تعود الى عادتها القديمة ؛ فإن حلمها يمنعها أن تعود الى حالتها القديمة ؟! 
وجملة القول إذا كانت إدارة الجامعة أو الكلية غير قادرة على استيعاب الطلبة والشباب والحوار معهم فقد وجب تغيييرها على وجه السرعة فإن حاضر ومستقبل أبنائنا وبناتنا ليس حقلا للتجارب المنقوصة؟!
النائب د. أحمد الرقب

عدد المشاهدات : ( 1842 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .