دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-02-26

السفارة السعودية تنفي تعرض سعوديين للسلب


الراي نيوز


-نفت سفارة المملكة العربية السعودية في عمان، ما تم تداوله عن تعرض مواطنين سعوديين للسلب اثناء تنزههم في وادي الريان شمال الاردن.

وقال المتحدث الرسمي باسم السفارة عبدالسلام بن عبدالله العنزي، ان السفارة وبالمتابعة الحثيثة للسفير الأمير خالد بن فيصل آل سعود لم تتلق اي بلاغ بخصوص أي حادث من هذا القبيل.

واضاف أن الأردن بلد أمن وأمان بفضل قيادته الحكيمة وكذلك جاهزية وفاعلية الأجهزة الأمنية فيه التي تقدم كامل الرعاية لزوار الأردن والمقيمين في المملكة، وان مثل هذه الشائعات التي تهدف إلى زرع الفتن ونشر الأكاذيب والقصص المختلقة، تعمل على نشرها والترويج لها جهات معادية للمملكتين من أجل ضرب اللحمة بين الأشقاء في البلدين، وبث صورة غير حقيقية عن الواقع الذي يجده السائح في الأردن.

و أكد أن هناك تعاونا كبيرا ما بين السفارة والأجهزة الأمنية لحل العديد من المشاكل التي تواجه المواطنين السعوديين القادمين للسياحة في الأردن أو المقيمين منهم للعلاج أو الدراسة.

وأضاف أن اول ما يلمسه السائح القادم إلى الأردن هو حسن المعاملة وهي طبيعة الشعب الأردني التي جبلت على الكرم والضيافة وحسن استقبال الضيف.

وحث العنزي على عدم نقل وتداول مثل هذه الشائعات والترويج لها والتاكد من الأخبار من مصادرها الرسمية.

(بترا) 


 
عدد المشاهدات : ( 2524 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .