دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-02-22

أبو السكر يلتقي رئيس مجلس محافظة الزرقاء

الراي نيوز


التقى رئيس بلدية الزرقاء المهندس علي ابو السكر ورؤساء المجالس المحلية اليوم الخميس برئيس مجلس محافظة الزرقاء الدكتور احمد عليمات واعضاء المكتب الدائم في دار مجلس المحافظة بالزرقاء.
وقال رئيس مجلس المحافظة الدكتور احمد عليمات بأن مجلس المحافظة والمجالس البلدية قائمة على التشاركية لخدمة مواطني المحافظة.


واضاف بأن المجالس قسمت لأربع مجالس مكملة لبعضها فالمجلس المحلي الذي يستقبل شكاوى المواطنين واحتياجاتهم ينقلها إلى المجلس البلدي والذي بدوره يرسل الاحتياجات الخاصة بالمشاريع التنموية الى المجلس التنفيذي والذي يقوم بدوره بعرضها على مجلس المحافظة لإقراره وتنفيذه وهذا يبين مدى التعاون والترابط ما بين المجالس.


كما بين العليمات بأن مجلس المحافظة ينتهج في عملة بإقرار وتنفيذ المشاريع حسب الأولوية والحاجة ومنها المشاريع التشغيلية التي تعمل على تخفيض نسبة البطالة بين المتعطلين عن العمل في المحافظة.


واشاد رئيس بلدية الزرقاء المهندس علي ابو السكر بالرؤيا الملكية المتمثلة بمنظومة اللامركزية والتي تفصل الخدمات عن التشريع والرقابة، موضحاً بأن هذه الجلسة تحقيق لمبدأ التشاركية في العمل والتي قامت على اساسها فكرة اللامركزية ومجالس المحافظات.


ودعا ابو السكر لان تكون هناك جلسة مشتركه لأعضاء المجلس البلدي واعضاء مجلس المحافظة بالإضافة لأعضاء الادارة التنفيذية ممثلة بمحافظ الزرقاء ومدراء الدوائر لخلق حالة من التشاركية الحقيقية في صناعة الخدمات والارتقاء بمتطلبات المحافظة الى مرحلة التباحث والدراسة والتنفيذ موضحاً المسؤوليات الكبيرة على عاتق مجلس المحافظة.


واكد ابو السكر دعم بلدية الزرقاء لمجلس المحافظة في عبور المرحلة الاولى والذي يتمثل بوجوده كأول مجلس للمحافظة يشق طريقه نحو النجاح ولا يكون هذا الا بتفعيل اللجان الدائمة للمجلس والمعنية بكافة شؤون المحافظة مثل لجنة الزراعة والطاقة والثروة المعدنية واللجنة المالية والسياحية والتنموية وايضا لجنة الصحة والبيئة والاشغال. 
واضاف بان الزرقاء عطشى للخدمات وبحاجه الى أذرع ابنائها لتلمس الحاجات الخاصة بالبنية التحتية والنهوض بها .


وقال بانه نجد في هذا المجلس رديفا خدميا وشريكا استراتيجيا متمنيا الوصول معا الى مرحلة التكامل في رسم خارطة طريق للواقع الخدمي في الزرقاء الحبيبة.
كما أكد رؤساء اللجان الدائمة في مجلس المحافظة بضرورة التكاتف والتعاون لإنجاز المشاريع التي تخدم أبناء المحافظة .
وفي نهاية اللقاء اتفق الطرفان على تشكيل لجنة تنسيقية عليا دائمة بين البلدية ومجلس المحافظة وتعيين ضباط ارتباط بينهما.

 
عدد المشاهدات : ( 2582 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .