دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-02-19

وساطة أميركية لفض النزاع بين إسرائيل ولبنان

الراي نيوز
اجتمع مساعد وزير الخارجية الأميركي لشؤون الشرق الأدنى ديفيد ساترفيلد مع وزير الطاقة الاسرائيلي يوفال شتاينتز الأحد في مسعى لحل نزاع حول حقول النفط والغاز مع لبنان.

وقال بيان صادر عن مكتب شتاينتز إن الوزير الإسرائيلي أبلغ ساترفيلد أن "الحل الدبلوماسي هو المحبذ لدى الجانبين"، واتفق الطرفان على اللقاء مرة أخرى الأسبوع المقبل.

ووقع لبنان في التاسع من شباط/فبراير الماضي عقدا مع تحالف شركات دولية للتنقيب عن النفط والغاز في منطقتين يقول لبنان إنهما تقعان في مياهه الإقليمية.

لكن وزير الدفاع الإسرائيلي أفيغدور ليبرمان صرح في وقت سابق أن إحدى المنطقتين ملك لإسرائيل.

الحرة

 

عدد المشاهدات : ( 1756 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .