دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-02-15

اكرم زوي يفتح النار على الحوراني والاخير يستقيل !!


الرا ي نيوز

معتز ابو عنزة 

فتح المحترف الليبي في صفوف النادي الفيصلي اكرم زوي النار على عضو مجلس الادارة سامر الحوراني وذلك بعد طرد الاخير من شقته وتسليم سيارته .

زوي والذي خرج بفيديو مباشر على  صفحات الخاصة بالنادي الفيصلي وضح ان الحوراني كان سببا في فسخ عقده مع الفيصلي وانه لم يعامل باحترام من قبل الادارة .

واضاف زوي انه يعشق الزعيم ومستعد ان يبقى معه حتى الموسم القادم مؤكدا ان حرمانه الدوري اثر على مسيرته الاحترافية كثيرا .


وعلمت رم من مصادر مقربة من النادي الفيصلي ان عضو مجلس ادارة النادي امين الصندوق سامر الحوراني قد قدم استقالته الى معالي الشيخ سلطان العدوان ردا على ما نشر امس في مواقع التواصل الاجتماعي حول مشكلة اللاعب الليبي اكرم زوي .


واضاف مصدر اخر مقرب من الحوراني ان استقالة امين الصندوق لا رجعه عنها ابدا .

 
عدد المشاهدات : ( 2153 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .