دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-02-14

الكويت تقدم ملياري دولار للعراق

الرا ي نيوز

أعلنت الكويت، التي تعرضت لاجتياح عراقي في 1990، أنها ستقدم للعراق مليار دولار على شكل قروض وستقوم باستثمار مليار دولار آخر للمساهمة في إعادة إعمار البلد الجار في أعقاب الحرب مع عصابة داعش الإرهابية.

وقال أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح في اليوم الثالث والأخير لمؤتمر إعادة إعمار العراق الذي تستضيفه بلاده منذ الاثنين، ان المساهمة الكويتية تأتي "انطلاقا من التزامها بدعم الأشقاء في العراق".

وكانت بغداد أعلنت أنها "انتصرت" على عصابة داعش في كانون الأول بعدما استعادت قواتها، مدعومة من التحالف الدولي الذي تقوده واشنطن، أجزاء واسعة من البلاد كان التنظيم المتطرف عليها في منتصف العام 2014.

ويتطلع العراق الأربعاء إلى أن يقابل المجتمع الدولي "انتصاره" على داعش الإرهابي بمساهمة مالية ضخمة تعيد بناء ما دمرته حرب السنوات الثلاث.

ومن المقرر ان تعلن الدول الحليفة للعراق والشريكة في التحالف الدولي لمحاربة العصابة اليوم، عن مساهمات مالية في مشروع إعادة الإعمار الضخم، تأمل بغداد ان تصل الى نحو 88 مليار دولار.

وقال أمير الكويت ان بلاده تدرك "حجم الدمار الذي لحق بالعراق جراء سيطرة تلك العصابات الإرهابية على بعض الأراضي العراقية".

ورأى أن إعادة الإعمار "عمل لن يتمكن العراق من التصدي له وحده، مما دعانا إلى التوجه بالنداء إلى المجتمع الدولي بدعوته للمشاركة في هذا العمل وتحمل تبعاته"

عدد المشاهدات : ( 1811 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .