دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-02-06

مُصدرو الخضار يأملون دخول العراق

الراي نيوز


يأمل مصدرو الخضار والفواكه في الأردن، تطبيق الحكومة، اتفاقا ضمنيا أبرمته مع نقابة أصحاب الشاحنات، بشأن عودة دخول الشاحنات الأردنية إلى العراق، وفق نقيب مصدري الخضار والفواكه، سعدي أبو حمّاد.

وقال أبو حمّاد لـ "خبرني"، إن نقابتهم تطالب بعودة دخول الشاحنات الأردنية للعرق، منذ مدة طويلة، بسبب عوائد القرار الجيدة على قطاعهم.

وأوضح أن من عوائد القرار حال تطبيقه، انخفاض تكلفة التصدير، إضافة إلى ارتفاع حجم الصادرات، ما يساهدم في محافظة المنتج الأردني على جودته.

ومن شأن القرار، أن يعود على قطاع الشاحنات بمنافع كثيرة أيضا، حيث يعمل على تشغيل نحو 2500 - 3000 شاحنة، إضافة إلى التحسن الذي سيطرأ على جميع حلقات الإنتاج في المناطق الحرة.

وكشف أبو حمّاد، عن عدم تلقي نقابة مصدري الخضار والفواكه، أية وعود حكومية بشأن عودة دخول الشاحنات للعراق.

وكان نقيب أصحاب الشاحنات، محمد الداوود، قال في وقت سابق لـ "خبرني"، إن هنالك اتفاقا ضمنيا، يتمثل بعودة دخول الشاحنات الأردنية إلى العراق، سيطبق خلال الأسبوعين المقبلين، على أبعد تقدير.

عدد المشاهدات : ( 1616 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .