دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-02-01

الدفاع المدني : 14 اصابة نتيحة حادث سير بين باص سعودي وصهريج في "الأزرق"

الراي نيوز

اكد مصدر من الدفاع المدني اصابة 14 شخص صباح اليوم نتيجة حادث سير في منطقة الأزرق لباص تابع لشركة سياحية سعودية قادم إلى الأردن ، وصهريج يحمل مادة 'الأسد' ،

ولفت المصدر ذاته في الدفاع المدني أن الحالة العامة للمصابين ما بين المتوسطة والجيدة ، مشيرا الى ان الباص السعودي كان قادما من المملكة العربية السعودية باتجاه الأردن ، حيث أن الركاب من جنسيات اردنية وأخرى سعودية '.

وأشار المصدر ، أن الحادث اقتصر على الأضرار المادية فحسب ، وإصابات تم نقلها إلى مستشفى الزرقاء ، للوقوف عليها والإطمئنان على صحتهم، وزاد ' الحظ حالف سائق صهريج الأسد، حيث أنه يحمل مادة سريعة الاشتعال'.

وقد هرعت كوادر الدفاع المدني ، والأجهزة الامنية إلى مكان الحادثة ، لإخلاء الإصابات والوقوف على ملابسات الحادثة





 
عدد المشاهدات : ( 1893 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .