دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-01-28

الخشمان: مشاركة الملك بدافوس تزيد الاستثمار

الراي نيوز


أكد رئيس مجلس ادارة الشركة الاردنية للطيران رئيس حزب الاتحاد الوطني الكابتن محمد زهير الخشمان على ان مشاركة جلالة الملك عبدالله الثاني في المنتدى الاقتصادي العالمي بدافوس السويسرية يعطي الاردن أهمية وداعمة من حيث التواجد بمثل هذه الملتقيات العملاقة وعقد اللقاءات المثمرة مع كبار الشخصيات الاقتصادية العالمية التي من شانها ان تعزز فرص الاستثمار في المملكة وجذب العديد من الشركات العالمية للعمل داخلها وخاصة في مشاريع الطاقة المتجددة والنقل.وبين الكابتن الخشمان ان الاستثمار يعتبر ركيزة اساسية في تحقيق النمو المستدام ودفع عجلة التنمية وبناء المجتمع المتطور من خلال ايجاد فرص العمل الجديدة وتعزيز الانتاجية لما تتمتع به الاردن من مواصفات من الصعب ان تتواجد في بلد اخر من اهمها الارادة السياسية العليا المحفزة لجذب الاستثمار والمتمثلة بشخص جلالة الملك عبدالله الثاني وادراكه باهمية تحريك عجلة الاقتصاد في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد بالاضافة الى توفر عاملي الامن والامان والبيئة الخصبة والمناسبة لاقامة اي مشروع ناجح.واوضح الكابتن الخشمان ان هذه المشاركة النوعية بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني ولقاءاته مع العديد زعماء الدول وكبار السياسيين ورجال الاعمال والمستثمرين ستؤدي الى الضغط على المجتمع الدولي للقيام بواجبه الانساني وتجاوبه للصعوبات التي يواجهها الاردن وما يمر به من تحديات كبيرة باستضافته لاكثر من مليون ونصف لاجئ سوري على اراضيه، وما شكله من اعباء جسيمة على بنيته التحتية واستنزاف لموارده الرئيسية.
عدد المشاهدات : ( 1516 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .