دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-01-22

رد دعوى اقامها دكتور ضد رئيس الجامعة الأردنية

الراي نيوز
 ردت المحكمة الادارية الدعوى التي اقامها دكتور ضد رئيس الجامعة الاردنية للطعن بتعيين الدكتور عمر العكور محاضرا متفرغا في قسم القانون في كلية الحقوق في الجامعة وعدم تعيينه رغم احقيته وفق ما اشار في دعواه.

وقالت المحكمة في قرارها إن تعيين الدكتور العكور جاء مشروطا باستيفاء شروط محددة من ابرزها انفكاكه عن عمله، مشيرا الى ان هذا القرار غير قابل للطعن امامها كونه موقوفا على شروط معينة.

وكانت الجامعة اعلنت في تموز الماضي عن حاجتها لتعيين اعضاء هيئة تدريس ومحاضرين متفرغين من حملة درجة الدكتوراه، ووضعت الجامعة عدة شروط للتعيين.

وتقدم عدد من الاساتذة لغايات التعيين ومنهم الدكتور عمر العكور الذي وقع اختيار مجلس القسم عليه ورفض باقي المتقدمين.

وجرى التعاقد معه كمحاضر غير متفرغ في قسم القانون العام في كلية الحقوق اعتبارا من بدء العام الدراسي 2017 – 2018.

ولم يقبل المستدعي بصفته احد المتقدمين للتعيين بقرار تعيين الدكتور العكور مشيرا في دعواه الى احقيته بالتعيين.

عدد المشاهدات : ( 1216 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .