دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-01-22

اطلاق النافذة الواحدة الوطنية الأردنية -صور


الراي نيوز
أسامة بليبلة 
تصوير احمد عبيد 

أكد مدير عام الجمارك الأردنية اللواء وضاح الحمود أن إطلاق النافذة الوحدة الوطنية الأردنية جديده لتطوير منصة اكثر تسهيلا للتجارة في استهداف القدرة التنافسية الأفضل لقطاع الخدمات اللوجستية في المملكة، و ان المشروع يهدف الى تعزيز التكامل الاقتصادي العربي من اجل التنمية المستدامة الى تحقيق نمو اقتصادي شامل مع زيادة فرص العمل وزيادة القدرة التنافسية للسلع والخدمات العربية من خلال الإصلاحات السياسية التجارية التي تشكل جزءا من الاطار العام للتكامل التجاري والاقتصادي.


وبين الحمود انه يسعى الى انشاء السوق العربي كأحد التطلعات الرئيسية للمواطنين العرب نحو اندماجهم في الأسواق العالمية وتحقيق المزيد من الازدهار وبناء على ذلك يقوم برنامج الأمم المتحدة الإنمائي بمساعده البلدان العربية المستهدفة في تعزيز تسهيل التجارة والنقل بما يتماشى مع الاتفاقيات الدولية والممارسات الجيدة من اجل تحسين أداء قطاع اللوجستي. 

وأضاف الحمود ان المشروع يشكل اطلاق النافذة الواحدة الوطنية الأردنية حقبة جديدة لتطوير منصة اكثر تسهيلا للتجارة في استهداف القدرات التنافسية الأفضل لقطاع الخدمات اللوجستية في المملكة وتعزيز الاقتصاد الرقمي والحكومة الرقمية مع إدارة افضل والتحكم في الوقت الفعلي وزيادة الكفاءة العمليات للشحنات العابرة للحدود من حيث التخليص والافراج والتوزيع وفقا لقرار رئيس الوزراء المؤرخ في 4 يوليو عام 2017 فان إدارة النافذة الوحدة الوطنية الأردنية ستتولاها دائرة الجمارك الأردنية وزارة المالية والتي ستقوم بالتنسيق بين تدخلات الوكالات المختلفة فضلا عن الأنشطة التي تقوم بها المشغلين الاقتصاديين مثل شركات الخدمات اللوجستية و المستوردين والمصدرين في ايطار برنامج المشغلين الاقتصاديين المعتمدين او برنامج القائمة الذهبية بالأردن.


بالإضافة انه يعكس هذا الاطلاق الالتزام وعزم الحكومة القوي على تنفيذ الاحكام اتفاقية تسهيل التجارة لمنظمة التجارة العالمية و اعتماد معايير وممارسات دولية من اجل تحسين اداره التجارة الدولية والاستثمار كما ان تحسين شفافية التنظيمية في سيشكل منفعة رئيسيه مع المشاركة في النافذة الواحدة الوطنية الأردنية، حيث يتم تقديم المعلومات المطلوبة في الوقت الحقيقي وبكلفة ضئيلة للمجتمع التجاري والجمهور.


من جانبه قال وزير المالية عمر ملحس مندوبا عن دولة رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي، ان اطلاق هذا المشروع يرتب على الحكومة الأردنية حتمية اعداد استراتيجية جديدة للانتقال من مفهوم العمل الجمركي التقليدي الى العمل الجمركي المبني على الاستقرار إدارة المخاطر والاستهداف الممنهج بالعمل والتخليص المسبق.


وبين ملحس ان مفهوم النافذة الوطنية للتجارة انها جزء مهم من الإجراءات التي قامت وستقوم بها الحكومة لتطبيق اتفاقية منظمة التجارة العالمية لتسهيل التجارة على ارض الواقع، حيث تعتبر النافذة الوطنية منصة لتشغيل والربط باليني لتسهيل التجارة المحلية والإقليمية والدولية الامنة وأيضا الخدمات اللوجستية والاستثمار بهدف تقديم خدمات جيدة للقطاع التجاري والمجتمع المحلي في المملكة وسيساعد على ربط المملكة بالعالم و المنطقة العربية وهذا سيعمل على تخفيض نسبة العمل والانجاز والكلف على البضائع التجارية وتطوير بيئة ومنظومة العمل.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏نص‏ و‏لقطة قريبة‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏3‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏نص‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏6‏ أشخاص‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏نص‏‏‏
 ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏4‏ أشخاص‏، و‏‏بدلة‏‏‏
عدد المشاهدات : ( 1400 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .