دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-01-22

منخفضان جديدان.. وزخات من الثلوج الجمعة

الراي نيوز


تتأثر المملكة بمنخفضين جويين جديدين، يبدأ تأثير الأول الثلاثاء، فيما يدخل الثاني أجواء المملكة ليل الخميس.وقال مدير التنبؤات في دائرة الأرصاد الجوية رائد رافد آل خطاب، إن الخرائط الجوية تشير إلى سقوط زخات من المطر في مختلف المحافظات.وأضاف خطاب خلال حديثه لـ"الراي نيوز"، "يتمركز منخفض الثلاثاء، فوق جزيرة قبرص، حيث تكون الأجواء غائمة جزئيا إلى غائمة، كما ستشهد المملكة انخفاضا ملحوظا في درجات الحرارة".


وأوضح خطاب، إن الخرائط الجوية تشير إلى سقوط زخات من المطر في شمال ووسط المملكة، وتمتد إلى المناطق الجنوبية الغربية.أما الأربعاء، يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة، مع بقاء الأجواء باردة وغائمة جزئياً، والفرصة مهيأة لتساقط زخات خفيفة من المطر.

وبحسب خطاب تتأثر المملكة ليل الخميس، بكتلة هوائية باردة ورطبة مرافقة لامتداد منخفض جوي يتمركز شمال شرق جزيرة قربص.

وقال خطاب، يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح الأجواء غائمة وماطرة في المناطق الشمالية والوسطى من المملكة، ومع تدفق الهواء الأكثر برودة في ساعات الليل المتأخرة. وتوقع خطاب امتداد الهطول ليشمل اجزاء من المناطق الجنوبية وتكون الأمطار غزيرة احياناً مصحوبة بالبرق والرعد وتساقط البرد، كما يحتمل سقوط زخات من الثلج فوق المرتفعات الجبلية العالية ،الرياح غربية الى شمالية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احياناً تصل سرعتها الى 70 كم/الساعة.
 
عدد المشاهدات : ( 2012 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .